السلآمـ عليـكمـ ورحمة اللهـ وبـركـآتـهـ
بدون مقدمآت هذهـ صرخة من أغلب الفتيآت , يرفضون الإرتبآط بشآب (مطوع) ..
لأسبآب منهآ :
1. متشدد أكثر من اللآزم ..
على سبيل المثآل ( في الخروج إلى السوق , الأعرآس , الزيآرآت , الذهآب إلى الكوآفيرة , زيآرة صديقة )
2. يفتقد للرومنسية ..
على سبيل المثآل...
بــدأ فصل الشتـــــآء,
تلبسـت الأرض بالثـــلوج
واكتـسـت ح ـلـة بيـــضآء بـــــآردة...
أصبح لآبــد لهآ أن تــهــآجــر,
أن تـبتــع ـد عن وطنـــهآ
وأن تـتـركـ عشــهــآ الذي احتــوآهـــآ...
لآ بـــد لهآ
أن تبـحـث عن وطــن غير وطنـــهآ..
وعــش آخ ــر يـحتـويـهـآ بقيـــة عـمرهــآ...
فـ...
..~
يقف بنا قطار العمر في محطات كثيرة
فنلتقي بأناس مختلفين
نصافح وجوههم
نصافح أناملهم
نصافح قلوبهم
ومعهم نتذوق طعم البدايات
بداية الفرح
بداية الحلم
بداية الحب
بداية الغيرة
بداية أشياء كثيرة
أشياء بطعم السكر
وأشياء بمرارة المر
,,,,,
معهم
ندخل في حالة من الحلم الجميل
حالة تشبه...
إح ـتــمــآل
أن يغرس أحدهم شوكا في جسدك، وأن يغرس أنيابه في قلبك..
محتمل جداً.. أن يضحك آخرون لأنك تبكي!!
فترى دنياك شديدة القسوة..
محتمل جداً.. أن يهاجمك عدوٌ بأنياب ضاربه في لحظة مباغتة!!
فترى عالمكَ غابة متوحشة..
.. من الطبيعي..أن تسأل نفسك :
ماذا فعلت مع هؤلاء ؟؟
.. الإجابة...