امل عمري (قصه محزنة ) واقعية
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حكاية شاب وسيم عمره بين 25 الى 32 مايعرف عن الحب شي ولا مره بحياته حاول يعرف شي عن الحب .
له طله مقبوله واللي يشوفه على طول يحبه.
سافر والله وفقه بوظيفة بس بعيد عن منطقة اهله اللي ساكن فيها والمكان اللي يمشي الحال بس زيارات البنات على المكان هذا كثيرة وبيوم من الايام جت وحدةودخلت المكان هذا وشافت الشاب الوسيم هذا فاعجبت فيه واخذتولا قدرت تاخذ وتعطي معه .
رقم المحل لانه موجود على اللوحة برا ويوم راحت للبيت اتصلت عليه وحاولت تحتك فيه بالكلام بس حست اسلوبه جاااف شوي
وصار كل يوم الساعة11 با الليل تتصل عليه وتتكلم معه وهو ما يعرف ايش يقول بس يسمع ويقول ايه!!
ولا طالت الايام على هذي الطريقة هذا الولد الحلو تشجع مره وساله انتي وش الهدف من مكالمتك لي؟
هذا ولوين تبين توصلين با التحديد
هي جااوبت بسرعة لانها تحتري هذا السؤال من اول مكالمه
عاد قالت له ابي اوصل لقلبك!!!
قال طيب انا ما اعرف شي عن الحب ولا حتى اعرف اتكلم فيه ولا افهم لغتهم
قالت انا بعلمك على ايدي
المهم طالت المحادثه وجت ايام وراحت ايام وعلى الطريقة هذي وهي تعلم فيه وهو يستوعب بسرعه عاليه
لين خلاص صار الولد فيلسوف في الحب
وكل شي تزداد نبضات قلبه وصار لا ينام الليل وصار يفكر كثير ولا ياكل زينواخوييه صارو يحسون انه متغير
واحينن يخطي وينادي بسمها واخويه ما يبون يحرجونه ويسالونه
المهم دارت الايام ومرت سنه وكبر الحب طبعن هو للحين ما شااافهااا اوكيه
اتصل عليها مره وهومزعوج قالها انتي شفتيني با المحل وعرفتي شكلي وكمان اسلوبي بس انا ما شفتك وصار لنا سنه نكلم بعض ولا شفت حتى صورتك
قالت له انتظر شوي لين يزبط الوضع واخليك تشوفني
قال لا لا لا.......
قال لازم اشوفك وما راح اقفل لين توعديني
قالت طيب يوم الخميس بنطلع للمكان الفلاني نتقابل هناك والكلام هذا كان يوم السبت (تخيلو الانتظار كيف يكون يوم السبت لين الخميس اصعب لحظات عمره كان يقضي وقتها نوووم على شان بسرعة الايام تمشي)
وصل يوم الاربعاء بدا يفكر كيف يكون شكلهااا طويلة او قصيرة بيضا او سمرة نحيفه او دبدوبه حلوه مثل ما هو راسمها بخياله.......
كان يفكر بكل شي
واتصلت عليه يوم الخميس وقالتت له يالله طالعين وسيارتنا كذا ولونها كذا ولوحتها كذا
قال تمام
قال اسمعي انا كل الطريق مقدر اصبر ابيكي كل 5 دقايق تدقين علي على شان احس انك معي
وادري انك ما تقدرين تكلمين قدام اهلك بس راعي شعوري
قالت اوكيه ترى حنا حركنا الحين وهو الولد حرك وكل 5 دقايق تدق عليه وفجائه مرة ربع ساعه ولا جاته ولا رنه
الولد ما قدر يصبر بغى يدق خاف يسبلها احراج صبر شوي ما قدر يتحمل
دق هوووو وهو داق مرة من جنبه سيارة اسعاف متجهه بنفس الطريق
نزال الجوال وخل المكالمه معاودة اتصال الين اسرع ورا سيارة الاسعاف والجوال يدق
المهم وصل وشاف حادث اكثر من مرعب
عائلة منثرة على الطريقوكانو اربع بنات وشايب وحرمه كبيره
التفت يمينه نفس السيارة ونفس اللون ونفس اللوحه بس كيف يعرف حبيبته وهو ما عمره شافهااا
سمع جوال يدق اتبع الصوت وشاف بنت ملطخه با الدم كان الجمال ما خلق لغيرهاااا
شف الجول لق اسم مكتةب امل عمري هو فكره انها خويتها وشوي راح يبي يشوف الرقم وفجائه لقى رقمه على اسم امل عمري وطااح مغشي ونقالوه المستشفى والبنت انتقلت الى رحمت الله وصار الولد يكره شي اسمه حب وكره نغمة الجوال واسافر من المكان الي هو يشتغل في واخذا على نفسه يجي هذا المكان بنفس اليوم الي فارقته حبيبته ........[/align]
التوقيع |
ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ماأعنيه؟؟ وليست مشكلتي إن لم تصل الفكره لأصحابها؟!
فهذه قناعاتي .. وهذه أفكاري.. وهذه كتاباتي بين يديكم .. أكتب ماأشعر به .. وأقول ما أنا مؤمن به ..
أنقل همي ووجعي وفرحي ومايجول في فكري .. وليس بالضرورة ماأكتبه يعكس حياتي الشخصيه !!!.
هي في النهاية .. مجرد رؤية لأفكاري ..... رهيفووووووه
|
|