س سيف هذيل :: عضو جديد :: إنضم 4 فبراير 2007 المشاركات 2,975 16 يوليو 2008 #21 الله الله يافواز مبدع والله ضديت خصمك اللي بدا ببدايه قويه لاكن أمامه هذلي لايهاب يندر كل هيه بيض الله وجهك ولاعدمناك والله يعطيك العافيه ياابو غلا
الله الله يافواز مبدع والله ضديت خصمك اللي بدا ببدايه قويه لاكن أمامه هذلي لايهاب يندر كل هيه بيض الله وجهك ولاعدمناك والله يعطيك العافيه ياابو غلا
خ خالد الياسي :: عضو جديد :: إنضم 31 يوليو 2007 المشاركات 7,550 20 يوليو 2008 #22 سيف هذيل قال: الله الله يافواز مبدع والله ضديت خصمك اللي بدا ببدايه قويه لاكن أمامه هذلي لايهاب يندر كل هيه بيض الله وجهك ولاعدمناك والله يعطيك العافيه ياابو غلا أنقر للتوسيع... الله يعافيك اخوي سيف هذيل اسعدني مرورك
سيف هذيل قال: الله الله يافواز مبدع والله ضديت خصمك اللي بدا ببدايه قويه لاكن أمامه هذلي لايهاب يندر كل هيه بيض الله وجهك ولاعدمناك والله يعطيك العافيه ياابو غلا أنقر للتوسيع... الله يعافيك اخوي سيف هذيل اسعدني مرورك
سلطان الياسي :: عضو جديد :: إنضم 23 أبريل 2008 المشاركات 206 22 يوليو 2008 #23 [mark=FFCC33]بيض الله وجهك ياشاعرنا فواز الهذلي انت وشاعر عتيبة وهذي عوايد الاصيليين مثلك وشرواك يابعد كل هذيل وتسلم وصح لسانك.وشكرا اخي الاستاذ خالد الياسي على طرحك الرائع لهذه القصيدة الجميلة .ودمتم.[/mark]
[mark=FFCC33]بيض الله وجهك ياشاعرنا فواز الهذلي انت وشاعر عتيبة وهذي عوايد الاصيليين مثلك وشرواك يابعد كل هذيل وتسلم وصح لسانك.وشكرا اخي الاستاذ خالد الياسي على طرحك الرائع لهذه القصيدة الجميلة .ودمتم.[/mark]
خ خالد الياسي :: عضو جديد :: إنضم 31 يوليو 2007 المشاركات 7,550 25 يوليو 2008 #24 سلطان الياسي قال: [mark=FFCC33]بيض الله وجهك ياشاعرنا فواز الهذلي انت وشاعر عتيبة وهذي عوايد الاصيليين مثلك وشرواك يابعد كل هذيل وتسلم وصح لسانك.وشكرا اخي الاستاذ خالد الياسي على طرحك الرائع لهذه القصيدة الجميلة .ودمتم.[/mark] أنقر للتوسيع... اهلا سلطان وحيا الله مرورك يالغالي
سلطان الياسي قال: [mark=FFCC33]بيض الله وجهك ياشاعرنا فواز الهذلي انت وشاعر عتيبة وهذي عوايد الاصيليين مثلك وشرواك يابعد كل هذيل وتسلم وصح لسانك.وشكرا اخي الاستاذ خالد الياسي على طرحك الرائع لهذه القصيدة الجميلة .ودمتم.[/mark] أنقر للتوسيع... اهلا سلطان وحيا الله مرورك يالغالي