أبو المثلّم :: عضو جديد :: إنضم 7 أبريل 2008 المشاركات 4,292 29 ديسمبر 2008 #21 الثعلب قال: صح لسانك والف مبروك أنقر للتوسيع... صح فكرك بارك الله فيك شرفت أخي
أبو المثلّم :: عضو جديد :: إنضم 7 أبريل 2008 المشاركات 4,292 29 ديسمبر 2008 #22 ابوهذيل قال: السلام عليكم ورحمةالله وبركاته نص في غايةالروعةوالجمال،الله يحفظك ويحفظ أبنائك. أنقر للتوسيع... وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ألف شكر ابوهذيل الأروع حضورك ودعواتك الطيبة تحياتي
ابوهذيل قال: السلام عليكم ورحمةالله وبركاته نص في غايةالروعةوالجمال،الله يحفظك ويحفظ أبنائك. أنقر للتوسيع... وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ألف شكر ابوهذيل الأروع حضورك ودعواتك الطيبة تحياتي
أبو حمدان :: عضو جديد :: إنضم 2 ديسمبر 2006 المشاركات 7,299 29 ديسمبر 2008 #23 يارب يحفظها لك وتتربى في عزك قطعة أدبية رائعة بروعة كاتبها صح لسانك يابو المثلم وحفظ الله لك لينا وأخوانها كلهم
يارب يحفظها لك وتتربى في عزك قطعة أدبية رائعة بروعة كاتبها صح لسانك يابو المثلم وحفظ الله لك لينا وأخوانها كلهم
أبو المثلّم :: عضو جديد :: إنضم 7 أبريل 2008 المشاركات 4,292 29 ديسمبر 2008 #24 أبو حمدان قال: يارب يحفظها لك وتتربى في عزك قطعة أدبية رائعة بروعة كاتبها صح لسانك يابو المثلم وحفظ الله لك لينا وأخوانها كلهم أنقر للتوسيع... جزاك الله خير يا ابو حمدان على دعواتك الطيبة الأروع تشريفك للموضوع صح بدنك ولا هنت يا أبو حمدان
أبو حمدان قال: يارب يحفظها لك وتتربى في عزك قطعة أدبية رائعة بروعة كاتبها صح لسانك يابو المثلم وحفظ الله لك لينا وأخوانها كلهم أنقر للتوسيع... جزاك الله خير يا ابو حمدان على دعواتك الطيبة الأروع تشريفك للموضوع صح بدنك ولا هنت يا أبو حمدان