خالد الهذلي
:: عضو جديد ::
- إنضم
- 26 أغسطس 2008
- المشاركات
- 3,698
على القوة يا الربع
صحت ألسنتكم
و بالتوفيق
الله يحييك ياعز الرفيق حظورك من ما يسعدنا يابن الاجواد
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
على القوة يا الربع
صحت ألسنتكم
و بالتوفيق
[poem=font="arial,5,,bold,normal" bkcolor="" bkimage="" border="none,2," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,"]
انت ترقى يبن مغبش بروس الرجوم=مير حظك تعزم لين لك هدها
ليت من يعرف الحينه بحال الغيوم=كل ماانشت تمنى سيلها خدها
[/poem]
عز الرفيق
شررررررررررررررررفتنا وصح بدنك
مشهور
مرحبا بالنيابه عن ابن مغبش
مشهور
مرحبا بالنيابه عن ابن مغبش
[poem=font="arial,5,,bold,normal" bkcolor="" bkimage="" border="none,2," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,"]
حظكم راتب الفرحه عليه محسوم=والعساكر عليكم كاثر مدها
لاانسحبنا لحقنا بالمشاريه لوم=مير خل المعاني يحترم جدها
[/poem]
اختمها يالمحترم ابن مغبش