مطرفي الدلم
:: عضو جديد ::
- إنضم
- 21 مايو 2007
- المشاركات
- 4,170
الله يرحمك ياعبدالله المسعودي
اسطوره
الله يجزاك خير مطرفي الدلم
ولو انا شفقين على البيوت اللى ماكملت
ولاكن المسعودي له حق الدعاء له بالرحمه والمغفره
شاكر لك على مرورك .
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.