عجائب وغرائب

صالح الكعبي

:: عضو معروف ::
إنضم
13 يوليو 2009
المشاركات
4,368
هلا باخي ابو عواد الهذلي

أعتقد أنه ملعوب فيها بالفوتوشب، وكثير مثل هذه الصوره نجدها في المنتديات العلمانيه

وقد إطلعت على محادثات لهم بخصوص هذه الصوره يريدون من ذلك الضحك علينا أخزاهم الله

مشكور يالغالي

تقبل ودي قبل ردي ،،،،،،،،
 
عودة
أعلى