وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ومشاهد مشرفة تدل على التلاحم بين القيادة والشعب في مواجهة المتسللين المسلحين في الحدود الجنوبية.
تقبل مروري وتقديري ،،،
[align=center] ياسلام الله وأكبريابلد ... أنت روح ٍ في جسد عشت يانبض الوريد ... في قلوبنا أنت الوحيد . هنيئاً لنا بهذه القيادة و هنيئاً للقيادة بهذا الشعب . حقيقي صورة من أروع صور المحبة و التلاحم و الولاء . مشكور أخوي كوب قهوة على الأختيار الموفق لهذه المادة الرائعة. تقبل أطيب تحيــة . .