بن قاسي الهذلي مشرف سابق إنضم 16 مايو 2008 المشاركات 4,019 2 فبراير 2011 #21 لي عوده باذن الله تليق بهذه الباذخه
ا الشعيفي موقوف إنضم 13 مايو 2008 المشاركات 594 3 فبراير 2011 #22 بيرق لحيان قال: الشجرة اللي ما بقى فيها ورق ............................. لا خير ف الشجرة ولا عنقودهــا صح لسانك و فكرك يالشعيفي أنقر للتوسيع... صح بدنك أخوي بيرق لحياااان والله مجرد مشاهدتك للقصيدة تكفي فكيف تعليقك عليها .... أشكرك لك هذا التواجد العطر تحية طيبة
بيرق لحيان قال: الشجرة اللي ما بقى فيها ورق ............................. لا خير ف الشجرة ولا عنقودهــا صح لسانك و فكرك يالشعيفي أنقر للتوسيع... صح بدنك أخوي بيرق لحياااان والله مجرد مشاهدتك للقصيدة تكفي فكيف تعليقك عليها .... أشكرك لك هذا التواجد العطر تحية طيبة
ا الشعيفي موقوف إنضم 13 مايو 2008 المشاركات 594 3 فبراير 2011 #23 عقيلي من هذيل قال: صـــــــــــــــــــــــــــــــــــ لسانك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــح وسلمت يمنك قصيده جزززززززززززززززززززززله وبيض الله وجهك يالشعيفي كتبت وابدعت وامتعت كل من مر على هذه الدره الثمينه راقت لي كثيرا ما يجرح البندق سوى عبرودهـا صـــــــــــــــــــــــــــــــــــ فكرك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــح قصيده شفعت لك في الغياب بس لاعاد تبطي علينا تحياتي وتقديري أنقر للتوسيع... صح بدنك أخوي العقيلي والله يسلمك من كل مكروهـ شكرا لك على المرور الدائم الذي يشرفني كثيرا وفقك الله لما يحب ويرضى.....
عقيلي من هذيل قال: صـــــــــــــــــــــــــــــــــــ لسانك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــح وسلمت يمنك قصيده جزززززززززززززززززززززله وبيض الله وجهك يالشعيفي كتبت وابدعت وامتعت كل من مر على هذه الدره الثمينه راقت لي كثيرا ما يجرح البندق سوى عبرودهـا صـــــــــــــــــــــــــــــــــــ فكرك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــح قصيده شفعت لك في الغياب بس لاعاد تبطي علينا تحياتي وتقديري أنقر للتوسيع... صح بدنك أخوي العقيلي والله يسلمك من كل مكروهـ شكرا لك على المرور الدائم الذي يشرفني كثيرا وفقك الله لما يحب ويرضى.....